game masters

game masters
الرئيسيةاليوميةأعلن معنامركز رفع الصوربحـثقائمة الاعضاءالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالوب مستعد لليلة في الجو البارد بالعاصمة الروسية موسكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

kaka
مشرف
مشرف

بيانات العضو
عدد المساهمات : 71
ذكر
السمعة : 0
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: بالوب مستعد لليلة في الجو البارد بالعاصمة الروسية موسكو   الثلاثاء فبراير 23, 2010 8:55 am

أصبح أندريس بالوب البالغ من العمر 36 عاما ، إلى جانب إدوين فان دير سار حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي وزميله ريان جيجز ، ضمن اللاعبين المخضرمين كبار السن في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعد حارس المرمى بالوب الذي يتمتع بالقامة الطويلة أحد العناصر المهمة التي كان لها دور في النجاح الذي حققه أشبيلية الأسباني في الأعوام الأخيرة.

وانضم بالوب إلى صفوف أشبيلية عام 2005 بعد أعوام عديدة قضاها على مقعد بدلاء بلنسية ، كبديل للحارس الأساسي سانتياجو كانيزاريس.

وأصبح بالوب أنجح حارس مرمى في تاريخ نادي أشبيلية حيث ساعد الفريق في الفوز بلقب كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا) مرتين وكأس ملك أسبانيا ، وكذلك التأهل مرتين إلى دوري أبطال أوروبا.

وقبل عامين كان أشبيلية قد خرج من دور الستة عشر للبطولة الأوروبية على يد فناربخشه التركي. ولكن بالوب واثق من أن فريقه قادر على إكمال المشوار في هذه المرة.

وقال بالوب أمس الاثنين لدى وصوله إلى موسكو للمشاركة في المباراة أمام سيسكا موسكو المقررة غدا الأربعاء ضمن منافسات دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا "ما حدث قبل عامين كان مزعجا للغاية.

وأضاف "لعبنا بمستوى أفضل منهم في مباراتي الذهاب والإياب. ولكننا سمحنا بأهداف سهلة تسكن شباكنا بسبب الأخطاء الدفاعية.

ووصل فريق أشبيلية إلى العاصمة الروسية موسكو شديدة البرودة والتي عانت من أكبر معدلات لتساقط الثلوج على مدار أكثر من 40 عاما ، بدون مهاجميه لويس فابيانو ودييجو كابيل حيث تعرضا لإصابات في العضلات خلال المشاركة في المباراة التي فاز بها الفريق على ريال مايوركا 3/1 يوم السبت الماضي بالدوري الأسباني ، الذي يحتل فيه أشبيلية المركز الرابع.

وقال بالوب ، الذي كان يرتدي سترة كثيفة وقبعة من الصوف ، في لهجة مزاح "إننا نفتقد طقس أشبيلية بالفعل". وأضاف "ستكون مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا بسبب الطقس وبسبب مشجعيهم (سيسكا موسكو).

وأشار بالوب إلى العشب الصناعي بملعب سيسكا ، قائلا إنه وزملائه استعدوا للمباراة بالتدريب على العشب الصناعي في أشبيلية أمس الأول الأحد.

ولكن بالوب ، الذي كان الحارس الثالث للمنتخب الأسباني في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) ، دائما ما يكون متفائلا ويحاول إظهار الطموح سواء بالمزاح أو كلمات تشجيع إيجابية.

وقال بالوب "هدفنا هو الفوز بالمباراتين (الذهاب والإياب) ، وبالتأكيد لدينا اللاعبون القادرون على ذلك.

وأشاد بالوب بلاعب الجناح الأيمن الشاب خيسوس نافاس الذي شارك مؤخرا مع المنتخب الأسباني للمرة الأولى.

وقال بالوب "خيسوس يتمتع بفترة رائعة ، وسنثير مشكلات للفريق المنافس إذا سمحوا له باختراق صفوفهم.

وقال بالوب أيضا "إننا نتمتع بإيقاع لعب أفضل منهم ، لأنهم لم يلعبوا منذ أكثر من شهرين نظرا لانتهاء الدوري الروسي قبل بداية فصل الشتاء.
 جيم ماسترزالموضوع الأصلي : بالوب مستعد لليلة في الجو البارد بالعاصمة الروسية موسكو  المصدر : منتديات جيم ماسترز www.gm-masters.com
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بالوب مستعد لليلة في الجو البارد بالعاصمة الروسية موسكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
game masters :: •§ منتديات أنمي + الترجيب بالاعضاء + الرياضة + الأفلام§• :: ¤ Sport Activities ¤ :: ¤ كرة القدم العالمية والعربية ¤ :: ¤ كرة القدم العالمية ¤-
 
أعلان نصيأعلان نصي
أعلان نصيأعلان نصي
أعلان نصيأعلان نصيأعلان نصيأعلان نصي
Review gm-masters.com on alexa.com
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا