game masters

game masters
الرئيسيةاليوميةأعلن معنامركز رفع الصوربحـثقائمة الاعضاءالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غوارديولا سفير قطر لاستضافة كأس العالم 2022

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

kaka
مشرف
مشرف

بيانات العضو
عدد المساهمات : 71
ذكر
السمعة : 0
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: غوارديولا سفير قطر لاستضافة كأس العالم 2022   الجمعة فبراير 26, 2010 11:02 am

سيكون مدرب فريق برشلونة جوزيب غوارديولا سفير قطر في سعيها لاستضافة بطولة كأس العالم في 2022. المدرب الكتالوني يريد أن يقدم خدمة للبلد التي عاش فيها و لعب لموسمين من خلال انضمامه لفريق الأهلي القطري .

" أريد أن اقدم شيء مقابل كل اللطف الذي قدموه لي في قطر " هذا ما قاله غوارديولا خلال تقديم نفسه كسفير لقطر في دعم ملفها لإستضافة كأس العالم 2022.

قصة الحب المتبادل بين غوارديولا و قطر كانت قد بدأت في عام 2003 عندما وقّع غوارديولا لفريق الأهلي القطري حيث لعب هناك لموسمين. و بالرغم من تدريب غوارديولا الحالي لفريق برشلونة الحائز على السداسية التاريخية في الموسم الماضي و بالرغم ايضاً من كثافة المباريات و العمل الكبير الذي يقوم به غوارديولا حالياً في برشلونة، الا أن بيب أراد أن يكون سفيراً لقطر في دعم ملفها لاستضافة كأس العالم حيث علل ذلك بقوله " لقد كانت لي تجربة رائعة خلال تواجدي في قطر. لقد عاملوني و عاملوا عائلتي بشكل ممتاز و لدي العديد من الأصدقاء هناك ، لقد ساعدوني في كل شيء "

كما أضاف غوارديولا بأنه تعلم كثيراً خلال تواجده في قطر بالرغم من أنها كانت آخر سنتين له كلاعب حيث قال " لقد دربني بيبي ماسياس وهو زميل سابق لبيليه في سانتوس. لقد تعلمت الكثير أثناء وجودي هناك، كما انني استطعت أن أتبادل الكثير من وجهات النظر حول كرة القدم مع زملائي في الفريق"

وحول قدرة قطر على استضافة كأس العالم قال غوارديولا " قطر بلد قادر على تنظيم أي مناسبة مثل كأس العالم . قطر تطورت كثيراً في السنوات الماضية و خطت خطوات كبيرة في مجالات التكنولوجيا و تطوير الموارد. انهم يعملون بجد كبير و قادرين على تنظيم هذا الحدث بأفضل شكل"

كما عبّر غوارديولا عن رغبته بأن يكون يوماً مدرباً لمنتخب أحد البلدان على المدى المتوسط أو البعيد وأن يشارك في تدريب منتخب يلعب في كأس العالم أو بطولة الأمم الأوروبية و ذلك بعد أن يكون قد تعب من تدريب الأندية .

هذا و يشارك والدا و اخوا غوارديولا و وكيل اعماله و مدير العلاقات الخارجية في نادي برشلونة مع غوارديولا في دعمه ملف قطر لاستضافة كأس العالم 2022.
 جيم ماسترزالموضوع الأصلي : غوارديولا سفير قطر لاستضافة كأس العالم 2022  المصدر : منتديات جيم ماسترز www.gm-masters.com
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

غوارديولا سفير قطر لاستضافة كأس العالم 2022

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
game masters :: •§ منتديات أنمي + الترجيب بالاعضاء + الرياضة + الأفلام§• :: ¤ Sport Activities ¤ :: ¤ كرة القدم العالمية والعربية ¤ :: ¤ كرة القدم العربية ¤-
 
أعلان نصيأعلان نصي
أعلان نصيأعلان نصي
أعلان نصيأعلان نصيأعلان نصيأعلان نصي
Review gm-masters.com on alexa.com
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا