game masters

game masters
الرئيسيةاليوميةأعلن معنامركز رفع الصوربحـثقائمة الاعضاءالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ارسنال ينتهج مبدأ من يضحك أخيرا يضحك كثيرا في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

kaka
مشرف
مشرف

بيانات العضو
عدد المساهمات : 71
ذكر
السمعة : 0
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: ارسنال ينتهج مبدأ من يضحك أخيرا يضحك كثيرا في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي   الجمعة مارس 12, 2010 5:15 am

يعتقد المدافع توماس فيرمايلين في قدرة فريق ارسنال على كبح جماح منافسيه في ظل سعي فريقه لمواصلة مشواره في المعركة المحتدمة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتستأنف أشرس معركة على لقب الدوري الإنجليزي في العقد الحالي ، هذا الأسبوع عندما يلتقي مانشستر يونايتد المتصدر مع ضيفه فولهام بعد غد الأحد ، ويلتقي تشيلسي على ملعبه مع ويستهام يونايتد في الوقت الذي يتوجه فيه ارسنال لملاقاة هال سيتي في المرحلة الثلاثين من المسابقة غدا السبت.

ويتصدر مانشستر ترتيب المسابقة بفارق نقطتين أمام تشيلسي وارسنال ، ولكن تشيلسي له مباراة مؤجلة قد تعيده إلى موقعه في الصدارة لو نجح في تحقيق الفوز.

ولازال ارسنال يمتلك فرصة جيدة للمنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم رغم هزيمته على ملعبه وخارج ملعبه أمام مانشستر وتشيلسي.

ويبدو أن ارسنال يمتلك مسيرة أسهل من مانشستر وتشيلسي خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

وقال فيرمايلين "لقد تكبدنا الهزيمة مرتين من قبل على ما أعتقد".

وأضاف "مازلنا داخل الصراع على البطولتين ، الدوري ودوري أبطال أوروبا ، ولكن يجب أن تحافظ على تركيزك في كل مباراة ، والمباراة القادمة أمام هال سيتي".

وأوضح "يجب أن تحقق الفوز في كل مباراة ، سنرى الحصيلة في نهاية الموسم ، يجب أن تركز في كل مباراة وسنرى موقعنا في النهاية".

وبلغت فرصة سيسك فابريجاس في المشاركة أمام هال سيتي 50­50% في ظل تعافيه من إصابة في الأوتار.

وقال فيرمايلين "سيسك لاعب مهم بالنسبة لنا حقا ، ولكنا لدينا العديد من اللاعبين الجيدين في الفريق ، الذين يستطيعون ملء مكانه".

ويتوجه ويستهام إلى ملعب ستامفورد بريدج وهو في حاجة ماسة إلى نقاط المباراة ، حيث تسببت هزيمة الفريق الأسبوع الماضي أمام بولتون في تراجعه بفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

ومن ناحية أخرى خسر مانشستر يونايتد أمام فولهام صفر/3 في وقت سابق الموسم الحالي ، ولكن الفريق يعيش حالة معنوية مرتفعة بعد فوزه الساحق على ميلان الإيطالي بأربعة أهداف نظيفة في دور الستة عشر لدوري الأبطال يوم الأربعاء الماضي.

ويفتقد توتنهام صاحب المركز الرابع مدافعه ليدلي كينج خلال مباراته أمام مضيفه بلاكبيرن غدا السبت ، وكذلك يغيب كل من توم هودليستون وجيرمين جيناس وارون لينون وديفيد بينتلي عن الفريق الذي يسعي للبقاء في المركز الرابع.

ويستضيف ليفربول فريق بورتسموث يوم الاثنين فيما يتوجه أستون فيلا لملاقاة ستوك سيتي غدا السبت ويخرج مانشستر سيتي لمواجهة سندرلاند يوم الأحد.

وفي مباراة قمة القاع يلتقي ولفرهامبتون مع مضيفه بيرنلي غدا السبت الذي يشهد مباراة بولتون مع ويجان وبرمنجهام مع إيفرتون.


 جيم ماسترزالموضوع الأصلي : ارسنال ينتهج مبدأ من يضحك أخيرا يضحك كثيرا في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي  المصدر : منتديات جيم ماسترز www.gm-masters.com
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ارسنال ينتهج مبدأ من يضحك أخيرا يضحك كثيرا في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
game masters :: •§ منتديات أنمي + الترجيب بالاعضاء + الرياضة + الأفلام§• :: ¤ Sport Activities ¤ :: ¤ كرة القدم العالمية والعربية ¤ :: ¤ كرة القدم العالمية ¤-
 
أعلان نصيأعلان نصي
أعلان نصيأعلان نصي
أعلان نصيأعلان نصيأعلان نصيأعلان نصي
Review gm-masters.com on alexa.com
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية