game masters

game masters
الرئيسيةاليوميةأعلن معنامركز رفع الصوربحـثقائمة الاعضاءالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حارس برشلونة جاهز لمواجهة شتوتجارت ويحلم بمزيد من الإنجازات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

kaka
مشرف
مشرف

بيانات العضو
عدد المساهمات : 71
ذكر
السمعة : 0
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: حارس برشلونة جاهز لمواجهة شتوتجارت ويحلم بمزيد من الإنجازات   الثلاثاء مارس 16, 2010 10:23 am

ما من شك في أن المهاجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي هو الأفضل بلا منازع في صفوف فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم على مدار الموسم الحالي.

ولعب ميسي دورا رئيسيا في فوز برشلونة بألقابه الستة التاريخية في موسم 2009 ولذلك كان من الطبيعي أن يحرز جائزة أفضل لاعب في العالم في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لعام 2009 وأن يفوز في العام نفسه بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الرياضية المتخصصة سنويا لأفضل لاعب في أوروبا.

كما يتصدر ميسي قائمة هدافي الدوري الأسباني في الموسم الحالي برصيد 22 هدفا وما زال مستمرا في هز شباك المنافسين حيث كان آخر ضحاياه هو فريق بلنسية بعدما سجل اللاعب ثلاثة أهداف (هاتريك ليقود برشلونة إلى فوز كبير 3/صفر على بلنسية أمس الأول الأحد.

ورغم ذلك ، يبدو من الصعب تحديد ثان أفضل اللاعبين في صفوف برشلونة هذا الموسم.

ولم يظهر خافي هيرنانديز صانع ألعاب الفريق بنفس المستوى المبهر الذي كان عليه في الموسم الماضي عندما كان نموذجا للاعب المتكامل كما عانى زميله أندريس إنييستا من كثرة إصاباته العضلية في الموسم الحالي بينما أثار زميلهما المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الشكوك بشأن مستواه في الآونة الأخيرة رغم البداية القوية له مع الفريق هذا الموسم.

ولذلك ، يبدو حارس المرمى فيكتور فالديز /28 عاما/ مرشحا للقب ثاني أفضل لاعب بالفريق هذا الموسم رغم أنه لم يكن أبدا نجما محببا لدى جماهير الفريق ولن يكون هكذا على الإطلاق. ويواجه فالديز دائما الاتهامات بأنه متعجرف ومتكبر ومغرور.

وقبل عامين ، تعرض فالديز لغرامة مالية ضخمة بعد اشتباكه مع أحد المشجعين داخل السينما.

ورغم ذلك يراه أكثر الأنصار المتعصبين لبرشلونة ضمن أفضل حراس المرمى في أوروبا وربما يكون الأفضل على الاطلاق في تاريخ نادي برشلونة.

وقال كارلس ريكساتش نجم ومدرب برشلونة السابق ، قبل أسبوعين أن فالديز "في وضع جيد ليصبح واحدا من عظماء النادي عبر التاريخ".

وأوضح أن فالديز يتمتع بطول القامة والقوة في التعامل مع الكرات العالية والثقة والرشاقة.

وفاز فالديز مرتين بجائزة "زامورا" التي تمنح للحارس الذي تستقبل شباكه أقل عدد من الأهداف في الدوري الأسباني كل موسم وهي الجائزة التي تحمل اسم ريكاردو زامورا حارس المنتخب الأسباني في الثلاثينيات من القرن الماضي.

ويقترب فالديز من الفوز بنفس الجائزة للمرة الثالثة حيث استقبلت شباكه 16 هدفا فقط في 26 مباراة خاضها برشلونة في الدوري الأسباني هذا الموسم وهو ما يمثل رقما قياسيا في هذا العدد من المباريات في الدوري الأسباني.

وساهم فالديز في فوز برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين وبلقب الدوري الأسباني ثلاث مرات لكنه ما زال متعطشا للمزيد.

وأشاد فالديز كثيرا بزميله ميسي أمس الاثنين بعدما سجل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) في الشوط الثاني خلال مباراة برشلونة أمام بلنسية. وقال فالديز إن ميسي قد يصبح أعظم لاعب في التاريخ.

وأضاف أنه يحرص على الفوز بمزيد من البطولات مع برشلونة وأنه يتمتع حاليا بمستوى رائع.

وتصدى فالديز لثلاث كرات خطيرة ومهمة في المباراة أمام بلنسية قبل أن يسقط ميسي فريق بلنسية بالقاضية في هذه المباراة.

وقال فالديز "لا أعتقد أن التصدي لهذه الكرات كان حاسما.. ولكنه يبدو أمرا جيدا أن تسمع تصفيق الجماهير لك على عملك".

وقال فالديز إن مباراة الفريق المرتقبة غدا أمام ضيفه شتوتجارت ستكون مباراة مهمة للغاية خاصة وأن شتوتجارت أظهر قوته في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 1/1 .

وظهر فالديز بمستوى رائع في مباراة الذهاب بشتوتجارت وبذل جهدا كبيرا ليحرم الفريق الألماني من تسجيل مزيد من الأهداف.

ولم يستطع فالديز إخفاء استخفافه بفريق ريال مدريد حيث قال "إذا لم نركز تماما (في مباراة الاربعاء) قد نتعرض لمفاجئة مماثلة لتلك التي عانى منها ريال مدريد الأسبوع الماضي" في إشارة إلى خروج ريال مدريد صفر اليدين من دوري الأبطال على يد ليون الفرنسي.

ويشعر العديد من الأسبان بالدهشة لعدم استدعاء فالديز من قبل لصفوف المنتحب الأسباني رغم الاعتراف بأنه يجد منافسة قوية أمامه على حراسة مرمى المنتخب الأسباني من مواطنيه إيكر كاسياس وخوسيه ريينا.

ويتردد أن فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لا يحب فالديز بسبب ميل الأخير للعب بقدمه مما يمثل مجازفة ومخاطرة كبيرة قد تؤدي لمشكلة كبيرة.

وقال فالديز "إذا حانت الفرصة للعب بالمنتخب الأسباني.. سأنتزعها بأمل وفخر.. ولكن الأمر على ما يبدو لا يتوقف علي".

المصدر

 جيم ماسترزالموضوع الأصلي : حارس برشلونة جاهز لمواجهة شتوتجارت ويحلم بمزيد من الإنجازات  المصدر : منتديات جيم ماسترز www.gm-masters.com
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حارس برشلونة جاهز لمواجهة شتوتجارت ويحلم بمزيد من الإنجازات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
game masters :: •§ منتديات أنمي + الترجيب بالاعضاء + الرياضة + الأفلام§• :: ¤ Sport Activities ¤ :: ¤ كرة القدم العالمية والعربية ¤ :: ¤ كرة القدم العالمية ¤-
 
أعلان نصيأعلان نصي
أعلان نصيأعلان نصي
أعلان نصيأعلان نصيأعلان نصيأعلان نصي
Review gm-masters.com on alexa.com
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة