game masters

game masters
الرئيسيةاليوميةأعلن معنامركز رفع الصوربحـثقائمة الاعضاءالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ثلاثي القمة يسعى للتقدم خطوة جديدة على طريق البحث عن لقب الدوري الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

kaka
مشرف
مشرف

بيانات العضو
عدد المساهمات : 71
ذكر
السمعة : 0
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: ثلاثي القمة يسعى للتقدم خطوة جديدة على طريق البحث عن لقب الدوري الإنجليزي   الجمعة مارس 26, 2010 3:49 am

تسعى فرق مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال إلى التقدم خطوة جديدة إلى الأمام على طريق الصراع المشتعل فيما بينهم على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم والذي يدخل غدا السبت إلى محطته الثانية والثلاثين.

ويتصدر مانشستر يونايتد حامل اللقب جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام تشيلسي ونقطتين أمام أرسنال بعد 31 مباراة خاضها كل منهم في المسابقة هذا الموسم وقبل آخر سبع مراحل من المسابقة.

ويأمل أرسنال في الفوز بجميع مبارياته السبع الباقية في الموسم الحالي مع انتظار أي كبوات لمانشستر يونايتد وتشيلسي اللذين يثقان في أن اللقب لن يخرج من بين أيديهما.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع تشيلسي في الثالث من نيسان/أبريل المقبل لتكون هذه المباراة هي أهم المواجهات الحاسمة في الموسم الحالي.

ويدرك الفريقان أهمية مباريات هذا الأسبوع قبل هذه المباراة الحاسمة حتى لا تصبح هذه المباراة ضربة قاضية لأي منهما.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى الفوز بلقب الدوري هذا الموسم ليكون الرابع له على التوالي والتاسع عشر في تاريخه لينفرد بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب الدوري الإنجليزي والذي يقتسمه حاليا مع ليفربول برصيد 18 لقبا لكل منهما.

وقال دارين فليتشر لاعب خط وسط مانشستر يونايتد وأحد أفضل لاعبيه على مدار الموسم الحالي إن وفرة الخبرة في صفوف الفريق تعني أن مانشستر يستطيع حسم اللقب لصالحه على الرغم من الضغوط التي يعاني منها.

وأوضح فليتشر "أعتقد أن هذه الخبرة موجودة بالفعل فهناك المدرب (سير أليكس فيرجسون المدير الفني للفريق) وعدد من اللاعبين أصحاب الخبرة مثل جاري (نيفيل) وبول (سكولز) ورايان (جيجز) وريو (فيرديناند) يذكرونك بأشياء في مواقف معينة".

وأضاف "المشجعون مروا من قبل بنفس الموقف مرارا كما يدركون أهمية الصبر في المباريات والوقوف خلف الفريق. يمكنهم (المشجعون) أن يلعبوا دورا كبيرا من الآن وحتى أيار/مايو المقبل".

وقال فليتشر "الدوري بين أيدينا. إذا فزنا بجميع مبارياتنا سنصبح أبطال الدوري. ونأمل في أن يتحقق ذلك".

ويدعم موقف مانشستر يونايتد وإصراره على الفوز باللقب للموسم الرابع على التوالي هذا المستوى الرائع والمثير لمهاجمه الخطير واين روني الذي سجل 33 هدفا حتى الآن في الموسم الحالي وذلك في مختلف البطولات التي يخوضها مع مانشستر يونايتد.

ولكن روني يعاني من إصابة خفيفة في الركبة وقد يلجأ سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي للفريق إلى منحه راحة من مباراة الفريق غدا السبت أمام مضيفه بولتون في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة مع الدفع بالمهاجم البلغاري ديميتار برباتوف.

ويأمل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتشيلسي في أن يكون الفوز الساحق 5/صفر لفريقه على بورتسموث مساء أمس الأول الأربعاء في الدوري الإنجليزي نقطة تحول في مسيرة الفريق نحو اللقب وذلك بعد المستوى الهزيل الذي ظهر عليه الفريق في الفترة الماضية والذي تسبب في تراجعه للمركز الثاني خلف مانشستر يونايتد.

ويواجه تشيلسي اختبارا صعبا على ملعبه باستاد "ستامفورد بريدج" غدا أمام أستون فيلا.

وقال أنشيلوتي "أتمنى أن تكون المرحلة السيئة بالنسبة لنا انتهت.. فقدنا بعض الثقة في مستوانا خلال الأسابيع القليلة الماضية ولكننا لعبنا بشكل جيد (أمام بورتسموث). هذا الأداء سيرتقي بثقتنا".

وأضاف "نشارك في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ولذلك قد نخوض ثماني أو تسع مباريات أخرى في الموسم الحالي. يجب أن نعد أنفسنا لهذه المباريات على أنها مباريات نهائية".

وفي الوقت الذي يترقب فيه مانشستر يونايتد وتشيلسي المواجهة المنتظرة بينهما في الثالث من نيسان/أبريل المقبل ، يأمل أرسنال في تحقيق الفوز على مضيفه برمنجهام غدا السبت ليكون الفوز السابع له على التوالي في المسابقة هذا الموسم علما بأن مباراة الغد من أصعب المباريات المتبقية للفريق هذا الموسم من الناحية النظرية.

ويترقب المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال مستوى لاعبه الدنماركي نيكلاس بيندتنر الذي خرج من الملعب بين شوطي المباراة أمام ويستهام بسبب الإصابة في كاحل القدم.

ويفتقد فينجر بالفعل جهود مدافعه توماس فيرمايلين للإيقاف كما يغيب عن صفوف الفريق مدافعه الفرنسي وليام جالاس مما يضع فينجر في مأزق حقيقي مع التفكير في الدفع بلاعبه المخضرم سول كامل في خط الدفاع خاصة وأن الفريق سيواجه برشلونة الأسباني بعد أربعة أيام في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي توتنهام مع بورتسموث وويستهام مع ستوك سيتي وولفرهامبتون مع إيفرتون وهال سيتي مع فولهام غدا السبت وبيرنلي مع بلاكبيرن وليفربول مع سندرلاند بعد غد الأحد وتختتم مباريات المرحلة بعد غد الاثنين بلقاء مانشستر سيتي مع ويجان.

المصدر

 جيم ماسترزالموضوع الأصلي : ثلاثي القمة يسعى للتقدم خطوة جديدة على طريق البحث عن لقب الدوري الإنجليزي  المصدر : منتديات جيم ماسترز www.gm-masters.com
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ثلاثي القمة يسعى للتقدم خطوة جديدة على طريق البحث عن لقب الدوري الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
game masters :: •§ منتديات أنمي + الترجيب بالاعضاء + الرياضة + الأفلام§• :: ¤ Sport Activities ¤ :: ¤ كرة القدم العالمية والعربية ¤ :: ¤ كرة القدم العالمية ¤-
 
أعلان نصيأعلان نصي
أعلان نصيأعلان نصي
أعلان نصيأعلان نصيأعلان نصيأعلان نصي
Review gm-masters.com on alexa.com
© phpBB | Ahlamontada.com | العلم و المعرفة | الأديان | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك