game masters

game masters
الرئيسيةاليوميةأعلن معنامركز رفع الصوربحـثقائمة الاعضاءالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخب اليابان يواجه منتخب الصين في إفتتاح كأس شرق آسيا 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

kaka
مشرف
مشرف

بيانات العضو
عدد المساهمات : 71
ذكر
السمعة : 0
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: منتخب اليابان يواجه منتخب الصين في إفتتاح كأس شرق آسيا 2010   الجمعة فبراير 05, 2010 3:10 pm

ستنطلق غداً ( 6 فبراير ) بطولة كأس شرق آسيا 2010 والتي ستقام بالعاصمة اليابانية طوكيو وبمشاركة أربعة منتخبات من المنطقة وهي منتخب الصين ومنتخب هونج كونج المتأهل من التصفيات الأولية لهذه البطولة ومنتخب كوريا الجنوبية حامل اللقب وأخيراً منتخب اليابان المستضيف للبطولة .

وستبدأ البطولة بمباراة إفتتاحية واحدة ستجمع بين أصحاب الأرض منتخب اليابان ومنتخب الصين وستقام على أستاد أجينوموتو بالعاصمة طوكيو .

وقد أجرى مساء اليوم لاعبي المنتخب الياباني تدريباتهم الأخيرة على أرضية استاد أجينوموتو والتي ستقام عليها المباراة بحيث شهد التدريب الأخير تطبيق الجمل التكتيكية والتي ستستخدم بمباراة الغد بتواجد اللاعبين الأساسيين ومن بينهم لاعب الوسط ياسوهيتو إيندو والذي فاز بجائزة أفضل لاعب آسيوي 2009 .

وبعد نهاية التدريبات أقيم مؤتمراً صحفياً شهد حضور مدربي المنتخبان الياباني تاكيشي أوكادا والصيني غاو هونغبو وقد تحدث السيد أوكادا عن منافسه بمباراة الغد بقوله :[ يتميز منتخب الصين باللاعبين الذين يتملكون القوة البدنية العالية ولكننا سننافس من أجل الفوز بالمباراة ].

أما عن مدرب الصين السيد هونغبو فأنه صرح للصحفيين بقوله :[ منتخب اليابان يعتبر أقوى منتخب بمنطقة الشرق ومن الضروري أن نتعلم منه الكثير ولكننا قادرين على الإنتصار في مباراة الغد ] .

وتشتهر مباراة المنتخب الياباني مع المنتخب الصيني بأجوائها المتوترة بكثرة الخشونة بين اللاعبين مثل ما حدث بالنسخة الماضية 2008 عندما أقيمت البطولة في الصين وأنتهت بفوز اليابان بهدف وحيد دون رد بسبب الترسبات السياسية الماضية إلا أن مدرب اليابان السيد أوكادا أستبعد تكرار هذا الأمر في مباراة الغد بقوله أن الكل سيركز في البطولة بأكملها والتي يتواجد بها منتخبي كوريا الجنوبية وهونج كونج ولن يكون تركيز الجميع على هذه المباراة فقط .

والجدير بالذكر أن المنتخب الياباني يحتل المركز 40 بالتصنيف الدولي التابع للإتحاد الدولي { الفيفا } بعكس المنتخب الصيني والذي يحتل المركز 87 وقد سبق أن أنتصر المنتخب الياباني على منتخب الصين في 11 مباراة مقابل 4 تعادلات و7 خسائر .

المصدر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

 جيم ماسترزالموضوع الأصلي : منتخب اليابان يواجه منتخب الصين في إفتتاح كأس شرق آسيا 2010  المصدر : منتديات جيم ماسترز www.gm-masters.com
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

القلب الصافي
عضو جديد
عضو جديد

بيانات العضو
عدد المساهمات : 8
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: منتخب اليابان يواجه منتخب الصين في إفتتاح كأس شرق آسيا 2010   السبت فبراير 06, 2010 11:25 am

مشكوووووووووووور
 جيم ماسترزالموضوع الأصلي : منتخب اليابان يواجه منتخب الصين في إفتتاح كأس شرق آسيا 2010  المصدر : منتديات جيم ماسترز www.gm-masters.com
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

منتخب اليابان يواجه منتخب الصين في إفتتاح كأس شرق آسيا 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
game masters :: •§ منتديات أنمي + الترجيب بالاعضاء + الرياضة + الأفلام§• :: ¤ Sport Activities ¤ :: ¤ كرة القدم العالمية والعربية ¤ :: ¤ كرة القدم العالمية ¤-
 
أعلان نصيأعلان نصي
أعلان نصيأعلان نصي
أعلان نصيأعلان نصيأعلان نصيأعلان نصي
Review gm-masters.com on alexa.com
© phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا