game masters

game masters
 
الرئيسيةاليوميةأعلن معنامركز رفع الصوربحـثالأعضاءالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإصابة قد تحرم الأسباني فيريرو من المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

kaka
مشرف
مشرف

بيانات العضو
عدد المساهمات : 71
ذكر
السمعة : 0
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: الإصابة قد تحرم الأسباني فيريرو من المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة   الأربعاء يناير 13, 2010 8:38 am

بات الأسباني خوان كارلوس فيريرو ثاني لاعب بارز يعلن انسحابه من بطولة هينكين المفتوحة للتنس بعد تعرضه لإصابة في الكاحل اليوم الأربعاء ، واليت قد تحرمه من المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة.

ولم يستطع فيريرو ، الذي سبق له اعتلاء التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين مرة واحدة ، والذي أحرز لقب بطولة فرنسا المفتوحة من قبل ، استكمال مباراته أمام السويسري مايكل لامر بسبب الإصابة في الكاحل.

جاء انسحاب فيريرو في أعقاب إعلان الأرجنتيني ديفيد نالبانديان ، المصنف الأول للبطولة ، عدم قدرته على المشاركة فيها والعودة إلى ملاعب التنس متأثرا من العملية الجراحية التي أجراها في الفخذ في أيار/مايو الماضي وبالتالي خرج أيضا من حسابات بطولة أستراليا المفتوحة.

وقد يكون الانسحاب من بطولة أستراليا المفتوحة هو مصير فيريرو /29 عاما/ أيضا إلا في حال حدوث معجزة تتلخص في تعافيه بشكل كامل.

واستمرت مشاركة فيريرو في مباراة اليوم 30 دقيقة شهدت تلقيه العلاج قبل أن يعلن انسحابه من المباراة.

وقال فيريرو "إنه شيء مخيب للآمال أن تتعرض للإصابة في أول بطولة ، لدي شكوك حول مشاركتي في بطولة أستراليا المفتوحة ، سأحاول التعافي ولكنني لا أعرف ما سيحدث".

وأضاف "سيكون علي الانتظار ثلاث أو أربع أيام، حيث أعالج بالثلج والأدوية المضادة للالتهابات وسأرى كيف يسير الأمر ، سأفعل كل ما بوسعي حتى أشارك".

ويلتقي لامر في المباراة التالية بدور الثمانية مع الأسباني البرت مونتانس ، الذي تغلب على النيوزيلندي جوزيه ستاتهام 7/6 و6/2 .

وتغلب الأسباني تومي روبريدو على الألماني سيمون جريول 7/6 (7/1) و7/6 (7/2) والنمساوي يورجن ميلتسر على الفرنسي سيباستيان جروسجين 6/2 و6/7 (5/7) و7/6 (7/1) والأمريكي جون ايسنر على الأرجنتيني خوان موناكو 5/7 و6/4 و6/3 .

كما فاز الفرنسي ارنود كليمنت على الأسباني ديفيد فيرر 7/5 و6/4 والفرنسي مارك جيكيل على الأسباني نيكولاس الماجرو 6/صفر و6/3 والألماني فيليب كولشرايبر على البرازيلي توماس بيلوتشي 6/4 و6/1 .


المصدر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

 جيم ماسترزالموضوع الأصلي : الإصابة قد تحرم الأسباني فيريرو من المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة  المصدر : منتديات جيم ماسترز www.gm-masters.com
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الإصابة قد تحرم الأسباني فيريرو من المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
game masters :: •§ منتديات أنمي + الترجيب بالاعضاء + الرياضة + الأفلام§• :: ¤ Sport Activities ¤ :: ¤ عالم الرياضات المختلفة و السيارات ¤-
 
أعلان نصيأعلان نصي
أعلان نصيأعلان نصي
أعلان نصيأعلان نصيأعلان نصيأعلان نصي
Review gm-masters.com on alexa.com
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك