game masters
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

game masters

game masters
 
الرئيسيةأعلن معناأحدث الصورمركز رفع الصورالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقابلة لـAce Attorney: Investigations

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

legend
Admin
Admin

بيانات العضو
عدد المساهمات : 66
ذكر
السمعة : 12
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مقابلة لـAce Attorney: Investigations Vide
مُساهمةموضوع: مقابلة لـAce Attorney: Investigations   مقابلة لـAce Attorney: Investigations Emptyالجمعة فبراير 05, 2010 3:07 pm

Ace Attorney Investigations


هذه اللعبة اخذت منحنى جديد حيث الان انت لا تدافع على المتهمين لكن الان سيتم التاكد من اصدار حكم متهم على المتهمين حيث انت الان لا تقوم بدور المحامي لكنك تقوم بدور محامي الرفاع الذي يقوم بعكس عمل دور المحامي طبعا من هو افضل من Miles Edgeworth طبعا المقابلة ظهرت بمعلومات جديد من قبل منتجها السيد Motohide Eshiro التي تم اجراء المقابلة معه بفضل موقع 1UP

تفاصيل المقابلة


1UP: سيد Motohide Eshiro انت المنتج للعبة Ace Attorney: Investigations . لكن هل يمكنك ان تخبرنا المزيد عن علاقتك بتطوير اللعبة ؟

Motohide Eshiro: اني بدئت كوني منتج مساعد منذو الجزء الثاني و الثالث للعبة Ace Attorney , لكن هذه اللعبة هي المرة الاولة التي اكون بها منتج بشكل كامل , بشكل عام انا انظر الى جدول الاعمال و المزانية . اتاكد من ان جميع الامور تسير بوقتها المحدد . مثل هذه الامور

جزء اخر مهم بوظيفتي هو ان اتاكد ان اللعبة تحافض على جودتها . بينما المخرج يركز على امور اخرى و الامور الصغيرة . ان وظيفتي هي النظر الى الصورة الكاملة لكي اتاكد من ان جميع الامور تتناسب مع المفهوم . اني احوال ان اجعل نفسي مستهلك اعتيادي و اسئل نفسي "هل اللاعبين سيستمتعون بها" و طبعا القيام بتسويق للعبة و السفر لاداء المقابلات

1UP: ان منصبك الحالي يبدو مختلفا عن المنصب السابق كمخرج للعبة Shadow of Rome و Onimusha

Motohide Eshiro: نعم ان لعبة Ace Attorney لعبة مختلفة تماما . لكن انا لم افكر بانه سيكون عمل مختلف كليا . بايام المدرسة . كنت اللعب الكثير من الالعاب الPC المغامرة المبنية على المحدثات اني من عشاق هذا النوع من الالعاب و ايضا من عشاق الالعاب المغامرة

عندما كنت مخرجا كنت اعمل على الالعاب اكشن مثل Onimusha و Shadow of Rome لكن لم يتسنى لي الوقت لكي اقوم بلعبة المغامرة الخاصة بي لكن انا قمت بالتغير الى وظيفة منتج مع لعبة Ace Attorney و اخيرا انا استطيع ان اصنع اللعبة التي احبها عندما كنت صغيرا

1UP: هل تظن ان عملك مع الالعاب اكشن قوية قد غير طريقة عملك على Attorney Investigations؟

Motohide Eshiro: بالتاكيد ان هناك الكثير من الالهام , باالطبع في الالعاب المبنية على المحادثات هناك عنصر من الاثارة . . لكن بالعمل على الالعاب الاكشن كان علي انهي اللعبة بمقطع اخر على سبيل المثال اذا كانت هناك شخصية تتحرك علي التاكد ان الخلفية تتحرك بنعومة .

لقد فكرت بوضع مثل هذه الامور في لعبة Ace Attorney: Investigations عندما تقوم بتحريك Edgeworth لكن انت لن تقوم بترحريكه بسرعة لن تستطيعون رؤية امور غريبة او مثل هذه الامور و هذا له تاثير كوني عملت على الالعاب الاكشن

1UP: بالتحدث عن الالعاب الاكشن انه هنا قبل سنوات بامريكا لقد شاهدنا الكثير من الالعاب المنافسة لهذه اللعبة مثل Sam & Max و Monkey Island هل هذه الالعاب تؤثر في اليابان على الاطلاق ؟

Motohide Eshiro: اني لا اضن هذا . لكن عندما افكر في الالعاب المغامرة PC اني افكر كثير على الالعاب القديمة طبعا لعبة Myst لعبة مشهورة بكل مكان لكن انا حقا استمتعت بلعبة Mystery House انا لا ساتيطع التفكير بلعبة اخرى باللحظة هذه لكن الالعاب رائعة قديمة مثل Portopia التي لم تظهر بمكان خارج اليابان لقد قمت بتجربة الكثير من الالعاب المغامرة حتى اليابانية منها لكن ليس اي منها كان مثل Snatcher.

لعبة مثل Mystery House كانت لعبة لقد لعبتها و انا كنت في الكلية و هي تم اصدرها فقط باللغة الانجليزية لم اكن اعلم حتى نصف ما كان مكتوب ربما كانت هناك كلمة واحدة مثل "take," لكن كان علي البحث كثير لكي اعرف معناها لذا كنت انا اللعب و المعجم اللغوي معي انه امر اشبه بالدراسة لكن بطريقة ممتعة اكثر

لكن لعبة Portopia اللعبة التي حفظت في ذهني لسنوات كثيرة هل انتم موافقون على spoilers ؟

1UP: اظن انه يكفي بالحديث عن الالعاب القديمة .....

Motohide Eshiro: حسنا ان المحقق الذي ستعملون معه كثيرا سيكون ملتوي في نهاية و انه هو المجرم من المفترض منكم ان تعملوا قريبا منه جدا لن لتعلموا هذا الا اذا تقدمتم بالقضية كثيرا وهذا عنصر مهم في الالعاب المغامرة المبنية على المحادثات بالنسبة لي هي لحظة التحول

في سلسلة Ace Attorney انت دائما تحصل على نقطة التحول المفاجئة مرتين او ثلاث في قضية واحدة انت فقط لا تعلم ماذا تتوقع و هذا ما يجعل الالعاب المغامرة مثيرة

1UP: انه يبدو انها لعبة مختلفة كليا لكن انا متاكد ان لعبة مغامرة ايضا مشهورة انت اخذت وقت كبير معها انها Professor Layton


Motohide Eshiro: نعم انا قدل لعبة النسخة الاولة و انا متاكد ان الجميع يلاحظ ان الالغاز بها مبينة على كتاب قديم يسمى Mental Gymnastics انا لم اجد نفسي فقط اقوم بحل الالغاز لكن اندمجت مع اللعبة كاملة . انا مندهش كثيرا من هذه اللغاز كانت تناسب اللعبة كثيرا و جعلها مثيرة لاهتمام انه من الرائع اظهار هذا النوع من الالغاز لجمهور اكبر

1UP: من الواضح انه متعلق كثير باللعبة ان شخصية Miles Edgeworth هي الشخصية الرئيسية باللعبة بعد احظار محامي رفاع جديد للعبة , Apollo Justice ما الذي جعلك لاعادة هذه الشخصية بدلا من استخدام شخصية اخرى جديدة؟

Motohide Eshiro: حسنا نحن اردنا انقوم بصناعة لعبة جديدة باستخدام افكار جديدة و مثل هذه الامور لكن لقد راينا تقيم الشخصيات في اليابان لتحديد من الشخصية الاكثر شعبية لنسخة Phoenix Wright و كانت اكثر شخصية شعبية للعبة القادمة كانت Edgeworth انه يمتلك شعبية كبيرة و هذا ما جعلنا نفكر به كشخصية رئيسية باللعبة


1UP: هل كان هناك امر اراد الفريق فعله لكن لم تستطع فعله ؟ مثل عدم اتساع الوقت و الامور التقنية الاخرى ؟


Motohide Eshiro: بالحقيقة امر واحد انا و المخرج لقد تلكمنا عنه وهو نظام السرقة لقد اردنا ان نظيف المزيد من الامور لكي تكون اللعبة اكثر عمقا لكن لقد نفذ منا الوقت و لم نستطع وضعها بشكل كامل كما اردنا القيام به انها اكثر تعمقا مما تم اظهاره وهذا كان المشكلة مع الوقت

1UP: هل هناك شيء تشعر انك تعلمت من في لعبة Ace Attorney: Investigations تريد ان تقوم باضافته في مشروعك القادم Okamiden ؟


Motohide Eshiro: حسنا انا ايضا منتج في لعبة Okamiden لذا الدور نفسه متماثل لقد كانت لعبة Ace Attorney: Investigations هي مشروعي الاول لوحدي كمنتج لذا هناك الكثير من الامور لتقديم اللعبة الوقت باعلان وقت صدور اللعبة المحافظة على جعل الاعبين مهتمين باللعبة لقد تعلمت الكثير لكيفية تسويق اللعبة

لكن اللحظة التعلم الحقيقة تاتي مع لحظة بناء لعبة Ace Attorney: Investigations لقد ذهبنا الى الشركة لكي نقوم بعرضها عليهم و بالحقيقة لقد صادفنا الكثير من ردة الفعل السلبية لذا لقد عندنا لنرجع القيام بالكثير من الرسوم و اعادة التفكير كثيرا و اعادة التصميم .

لقد تحدثت مع المخرج لكيف سيكون Edgeworth شخصية اللعبة و قد راينا ان هذا امر منطقي . اللعبة الاصلية كانت مقتصرة على زيارة مسرح الجريمة و التحقيق لكن مع اضافة فكرة Logic mechanic لقد غير الامر كليا (Logic mechanic هي فكرة لكي اصال ادوات الجريمة بالجريمة او مثل هذا)

1UP: هل فكرتم حقا باصدار اللعبة الى جهاز اخر غير الDS ؟

Motohide Eshiro: منذو البداية لقد كنا نعلم ان اللعبة ستكون على الDS الاجزاء السابقة كانت جميعها على الDS لذا هذا مسار طبيعي بان تعود اللعبة على DS لذا حقيقة نحن لم نفكر بان تصدر اللعبة على جهاز اخر

1UP: هل شعرتم بمحدودية قدرات الDS مع الاضفات التي وضعتها ننيتندو بجهازها المحمول هل رغبت باضافة بعض الامور او قطع ترى انها ستكون مناسبة للعبة ؟

Motohide Eshiro: انا شخصيا لست من الاشخاص الذي يقول "اه , كان يجب ان اعمل هذا كنت اتمنى انهم عملوا هذا " انا انظر الى الامر بجدية و انا انظر الى المساحة المتوفرة و ثم اقول "ماذا استطيع عمله بهذا ؟ و ما هي انواع من الالعاب التي يمكن الاستمتعاع بها على الجهاز بشكل افضل ؟"

اضن ان هذا يعود الى اصولي كمبرمج لكن حقا لقد اردت ان يمتلك الجهاز ذاكرة اكبر حجما و ربما بطاقة رسوم افضل , امور كهذه امور لكي تظهر اللعبة اجمال ما تستطيع فعله انه ربما ليس افضل تفكير لكن هذا ما انظر اليه

1UP: بالعودة الى جذورك انك قد امتلكت الكثير من المناصب بهذا المجال لكن هل هناك امور استمتع اكثر بها ؟

Motohide Eshiro: بالبداية لقد عملت كمبرج لدى شركة Capcom انه كان امر رائع ان ارى الامر كمنسق ان المنسق سوف ياتي الي و يقول , "هذه ادوار محادثات اللعبة " او "هذه هي التصاميم " و هذا سيكون عائد معي لكي اضعها و لكي تتناسق مع بعضها لكي تظهر بالعلبة هذا امر رائع لغاية

كمخرج للعبة انه يعتبر انك تظهر و كانك على رأس الفريق المطور لانك تاخذ مسؤلية كل شيء يقوم بعمل الفريق و و تحدد جميع القرارات, اذا قررت ان تتجه اللعبة الى اتجاه معين بدلا من الاخر عليك العمل مع هذا الامر انه امر ثقيل و صعب لغاية و ايضا انه امر رائع لغاية لانه انت تمتلك الكثير من الالهام للعبة يمكنك وضع الامور التي ترغب بوضعها طبعا انها لن تكون 100% من الامور التي ترغب بوضعها ايضا انها عبارة عن الاستماع الى الافكار و الاراء الاخرى التي يظرحها الفريق الذي يصنعها الذي ياخذ الافكار و يقوم بصناعة اللعبة بجمع هذه الامور انت تعلم ان الامر يسحق هذا

كوني منتج انه سيف ذو حدين , انه صعب لكنه ممتع بنفس الوقت حيث انت الان تقف بوجهة مختلفة تماما عن عمل المخرجو يمكنك رؤية تطور اللعبة من بدايتها حتى النهاية انه امر شيق لانك تستطيع النظر الى الامر منذو بدايته و كيفية تسويق اللعبة و و تعلم كيف يمكن جذب المستهلكين انه امر متعب لغاية لكنه امر تحدي لغاية

1UP: انا اعلم انك لا تتحكم بالتسوق الامريكا مباشرة لكن ان سلسلة Ace Attorney تحصل على اضافة رائعة في الطب المسبق لها في اليابان لكن متى سيحصل الامر نفسه في امريكا انه احدى الامور التي قد يطلبها المستهلك خصوصا انه انت كنت تعمل على الالعاب السابقة مباشرة كيف ترى ان الشركة تقوم بتغير المتطلبات لاحقا؟


Motohide Eshiro: لقد قمنا بتغيرات عديدة لكيفية تسويق المنتجات في اليابان و خارجه . مثلا في اليابان نحن نقوم بالتركيز على اجراء المقبلات مع علامة تجارية كبيرة مثل مجلة فاميستو لكن في الغرب نحن نقوم بالتوجه مباشرة الى المستهلكين و بخصوص سلسلة Ace Attorney لقد قمنا بطرح الاسئلة و الاجوبة مباشرة في موقع كابكوم صحيح اننا لا نمتلك الطريقة الافضل لكن نحن دائما نحاول الاستماع

1UP: هل ترى انه هناك اي اختلاف بين عشاق Ace Attorney بالغرب و الشرق ؟

Motohide Eshiro: بالحقيقة لقد ذهبت الى ComicCon و كان امر ممتع ان نرى عشاقنا مباشرة امامنا , انا شخصيا لا اضن ان هناك فرق , او حتى بين دول اخرى . كل شخص يستمتع باللعبة يبدو انه يستمتع بها لنفس الاسباب

1UP: حسنا شكرا لك و لتخصيص لنا الوقت و التكلم معنا اننا نعلم ان هناك الكثير من عشاق الالعاب ينتظرو صدور اللعبة بوقت لا حق في هذا الشهر

Motohide Eshiro: شكرا جزيلا لك


 جيم ماسترزالموضوع الأصلي : مقابلة لـAce Attorney: Investigations  المصدر : منتديات جيم ماسترز www.gm-masters.com
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

lulu
عضو جديد
عضو جديد

بيانات العضو
عدد المساهمات : 31
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

مقابلة لـAce Attorney: Investigations Vide
مُساهمةموضوع: رد: مقابلة لـAce Attorney: Investigations   مقابلة لـAce Attorney: Investigations Emptyالخميس فبراير 18, 2010 12:06 pm

جميل جدا شكرا جزيلا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

 جيم ماسترزالموضوع الأصلي : مقابلة لـAce Attorney: Investigations  المصدر : منتديات جيم ماسترز www.gm-masters.com
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mr.mustafa
عضو جديد
عضو جديد

بيانات العضو
عدد المساهمات : 35
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 20/02/2010

مقابلة لـAce Attorney: Investigations Vide
مُساهمةموضوع: رد: مقابلة لـAce Attorney: Investigations   مقابلة لـAce Attorney: Investigations Emptyالسبت فبراير 20, 2010 8:06 am

مشكووووووووووووووور
 جيم ماسترزالموضوع الأصلي : مقابلة لـAce Attorney: Investigations  المصدر : منتديات جيم ماسترز www.gm-masters.com
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مقابلة لـAce Attorney: Investigations

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
game masters :: •§ منتديات الالعاب والأجهزة§• :: ¤ Nintendo ¤ :: ¤ Nintendo Portables ¤-
 
أعلان نصيأعلان نصي
أعلان نصيأعلان نصي
أعلان نصيأعلان نصيأعلان نصيأعلان نصي
Review gm-masters.com on alexa.com
©phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع